2018©  

 كتابي لك 

 Powered by  Tasmeemstudio.com

حمل تطبيقنا من هنا

ketabi lk to sell and exchange used books
ketabi lk to sell and exchange used books
ketabi lk to sell and exchange used books
ketabi lk to sell and exchange used books
  • White Twitter Icon
  • White YouTube Icon
  • White Instagram Icon

تقوم سياسة الخصوصية بتوضيح الكيفية التي يستخدمها (كتابي لك) ويحمي بها أي معلومات يتم تقديمها بواسطتك عند استخدامك لهذا الموقع.

ويلتزم (كتابي لك) بضمان حماية خصوصيتك، بحيث يمكنك تقديم معلومات معينة إن طلبنا منك ذلك، لتحدد من خلالها هويتك عند استخدامك لهذا الموقع. وعليك أن تكون متأكدًا ومطمئنًا بأن بياناتك لن تُستخدم إلا وفقًا لبيان الخصوصية هذا.

يجوز لـ (كتابي لك) تغيير هذه السياسة من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة، لذا عليك التحقق والرجوع إليها من وقت لآخر للتأكد من أن التغييرات التي طرأت سوف تحظى بقبولك ورضاك. وهذه السياسة سارية منذ (2/20/2018).

 

البيانات التي نقوم بجمعها:

 

يجوز لنا أن نجمع الآتي:

  • معلوماتك الشخصية المقدمة من قبلك، على سبيل المثال لا الحصر: (الاسم الأول والأخير، والمسمى الوظيفي، ومعلومات العمل العامة).

  • معلومات الاتصال العامة المقدمة من قبلك، على سبيل المثال لا الحصر: (البريد الإلكتروني، ورقم الجوال، ورقم الهاتف، وحسابات التواصل الاجتماعي).

  • معلومات ديموغرافية كالرمز البريدي، والتفضيلات والمصالح والاهتمامات والجنس والعمر.

  • معلومات أخرى تتعلق بطلب مقدم للحصول على خدماتنا أو الانضمام لنا كشريك.

 

ما الذي نفعله بالمعلومات التي جمعناها:

الهدف من طلب هذه المعلومات هو فهم احتياجاتك وتقديم أفضل الخدمات لك وتحديدًا للأسباب التالية:

  • حفظ سجلات داخلية.

  • إمكانية استخدام المعلومات لتحسين مستوى منتجاتنا وخدماتنا.

  • إمكانية إرسال رسائل ترويجية دورية عن المنتجات الجديدة أو العروض الخاصة أو معلومات أخرى نعتقد أنها قد تكون محل اهتمامك، وذلك باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته.

  • كما يمكننا من وقت لآخر استخدام معلوماتك للتواصل معك بشأن أغراض أبحاث تسويقية، ويمكننا الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني، أو عبر الهاتف، أو الفاكس، أو البريد، واستخدام المعلومات لتخصيص وتهيئة الموقع وفقًا لاهتماماتك.

 

 

الأمن:

 

نلتزم بضمان أن تكون معلوماتك آمنة، ولمنع الوصول إليها أو كشفها قمنا بوضع إجراءات مادية وإلكترونية وإدارية مناسبة لحماية وتأمين المعلومات التي نجمعها عبر الإنترنت.

كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز):

 

ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير يطلب السماح لوضعه على القرص الصلب (هارد درايف) لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويتم إضافته بمجرد موافقتك، وهو يساعد على تحليل حركة المرور على الشبكة أو يبلغك عندما تقوم بزيارة موقع معين، ويسمح الكوكيز لتطبيقات الشبكة بالرد عليك والتجاوب معك كفرد، ويمكن لتطبيقات الشبكة أن تشكل عملياتها حسب احتياجاتك وما تحب وما لا تحب عن طريق جمع وتذكر معلومات عن الأمور التي تفضلها. نحن نستخدم كوكيز (سجل حركة المرور) لتحديد الصفحات التي تم استخدامها، الأمر الذي يساعدنا على تحليل بيانات حركة مرور الصفحة على الشبكة وتحسين موقعنا الإلكتروني لتشكيله حسب احتياجات العضو، ولا نستخدم هذه المعلومات إلا لأغراض التحليلات الإحصائية ومن ثم يتم إزالة البيانات من النظام.

وبالعموم يساعدنا الكوكيز على توفير وتقديم موقع إلكتروني أفضل من خلال تمكننا من مراقبة الصفحات لتحديد ما تجد منها مفيدًا ونافعًا لك أكثر من غيرها، ونؤكد أن الكوكيز لا يتيح لنا بأي حال من الأحوال الوصول لأجهزتك أو لأي معلومات عنك عدا تلك البيانات التي اخترت تقاسمها ومشاركتها معنا.

يمكنك اختيار قبول أو رفض الكوكيز، ورغم أن كثيرًا من المتصفحات الإلكترونية تقبل الكوكيز تلقائيًا، يمكنك أن تعدل الإعدادات الخاصة بك لرفض الكوكيز إن أردت، مع أن هذا الأمر قد يعيق الاستفادة الكاملة من الموقع.

 

روابط إلى مواقع أخرى:

 

قد يتضمن تطبيقنا روابطًا لمواقع أخرى ذات صلة، لكن ما إن تستخدم تلك الروابط لمغادرة تطبيقنا فلابد من الانتباه وملاحظة أننا لا نمتلك سيطرة على المواقع الإلكترونية الأخرى، لذا لن نتمكن من تحمل مسؤولية توفير الحماية والخصوصية لأي معلومات قدمتها لنا خلال زيارتك لمواقع معينة غير محكومة وخاضعة لبيان الخصوصية هذا، كما يتوجب عليك اتخاذ الحيطة والحذر والاطلاع على بيان الخصوصية المطبقة في هذه المواقع.

 

التحكم في معلوماتك الشخصية:

 

تسجيلك في تطبيقنا يعني موافقتك على السماح لنا باستخدام معلوماتك الشخصية لأغراض تسويقية مباشرة، ولكن يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق مخاطبتنا أو التواصل معنا عبر إرسال رسالة من خلال (service@ketabilk.com).

لن نقوم ببيع أو توزيع أو تأجير معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة مالم نحصل على موافقتك وإذنك أو أن يكون ذلك مطلوبًا بموجب القانون، وقد نستخدم معلوماتك الشخصية لتزويدك بمعلومات ترويجية عن جهات ثالثة نعتقد أنها تحظى باهتمامك إن أبديت رغبتك بذلك.

إن كنت تعتقد بأن المعلومات التي نحتفظ بها عنك غير صحيحة أو غير كاملة، يرجى مخاطبتنا أو التواصل معنا بالسرعة الممكنة على العنوان أعلاه، وسنقوم بتعديل وتصحيح أي معلومات ظهر عدم صحتها على الفور.

 

                                                                                                                                                                                     

تم تحديث السياسة بتاريخ: (2/20/2018).